تطبيق ازالة التشويش و الضوضاء من الصوت |تنقية الصوت عن طريق الهاتف

 أفضل تطبيق لتنقية الصوت وإزالة التشويش على الهاتف 

كل صناع المحتوى و المهتمين بمجال الصوتيات عموما يبحثون عن طريقة أو تطبيق على الهاتف يمكنهم من تنقيه الصوت الخاص بهم من التشويش و الضوضاء المحيطة .

تطبيق تنقية الصوت
تطبيق ازالة التشويش و الضوضاء من الصوت

في هذا المقال سنتحدث عن مايلي :

-ماذا يقدم التطبيق؟.

-طريقة عمل التطبيق.

-تحميل التطبيق.

هذا التطبيق عبارة عن برنامج سهل يحسن الصوت و يقوم بعزل التشويش تلقائيا دون تدخل منك اذ يكفي ان تدخل الصوت الذي تريد تنقيته و التطبيق يتكفل بالباقي عن طريق الذكاء الاصطناعي . و يقوم هذا الأخير بعملية العزل للصوت بقدر الامكان كما يتيح تحميل المقطع المحسن بجودات مختلفة تتوافق مع كل البرامج ، و يعمل هذا التطبيق على نظام الاندرويد و هو أشهر نظام تشغيل للهواتف الذكية ، صحيح أنه أنه ليس بقدرة برامج الحاسوب في عملية عزل التشويش و لكنه جيد جدا و أفضل برنامج على الهاتف.

بالنسبة لعملية تحسين الصوت على التطبيق فذلك يتم عبر خطوات بسيطة جدا فبعد تسجيل الدخول الى التطبيق عليك النقر هنا من أجل ادخال الصوت الذي تريد تحسينه.

بعد ادخال الصوت فيه يعمل التطبيق على تحسينه تلقائيا و يمكنك الاستماع الى الفرق من خلال الاستماع الى الصوت الأصلي و الصوت المحسن لكي ترى النتيجة من خلال النقر هنا و هنا 

و بعد عملية تنقية الصوت يمكنك تحميل المقطع المحسن من خلال النقر هنا و اختيار صيغة تحرير المقطع على حسب رغبتك و يفضل أن تختار صيغة mp3 لأنها تتوافق مع جميع برامج المونتاج سواء على الهاتف او الحاسوب 

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط المباشر التالي الذي سينقلك مباشرة الى متجر كوكل بلاي . لأجل التحميل أنقر على تحميل التطبيق .


في الختام اذا أعجبكم مقالنا تكرموا بمشاركتة و الاطلاع على بقية مواضيعنا المتنوعة يمكنكم الانتقال الى

 قسم الربح من الانترنيت من خلال النقر هنا 

و كذلك

 قسم الأخبار التقنية من هنا 

دمتم في رعاية الله و حفظه و السلام عليكم و رحمة الله.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -