كيف تربح 50 دولار من you gov الربح من الانترنيت بدون رأس مال

كيف تربح 50 دولار من you gov الربح من الانترنيت بدون رأس مال.

توجد الكثير من المواقع التي يمكنك الربح منها عن طريق مشاهدة الاعلانات وغيرها و لكن الربح منها قليل جدا لذلك في هذا المقال سأشرك معكم موقع ممتاز للربح من الأنترنيت عن طريق الاجابة عن الأسئلة فقط و استطلاعات الرأي , لذا عزيزي القارئ اذا كنت تبحث عن الطرق الربح من الانترنيت السهلة فأنت في المكان الصحيح .
You gov
الربح من you gov

كيف تربح من موقع you gov.

من أجل تحقيق الربح من هذا الموقع فهناك طريقتين أساسيتين تمكنك من جمع النقاط و تحويلها الى أموال تستطيع سحبها عن طريق ويسترن يونيون .

الطريقة الاولى للربح من you gov.

تعتمد هذه الطريقة على الاجابة عن استطلاعات الرأي التي يرسلها لك الموقع على البريد الالكتروني الذي تسجلت به في الموقع و مقابل كل استطلاع تجيب عليه فانك تحصل على أموال تتعدى واحد دولار في الغالب و هذه الاستطلاعات يتم ارسالها متى توفرت .

الطريقة التانية الربح عن طريق دعوة الاصدقاء لتسجيل في الموقع.

يقدم لك الموقع بعدا التسجيل فيه امكانية دعوة الاصدقاء لتسجيل فيه ومقابل ذلك تحصل على نقاط تستطيع تحويلها الى أموال و تصل قيمة المكافئة أحيانا الى دولارين .

طريقة التسجيل في موقع you gov.

بمجرد التسجيل في الموقع فانك تحصل على 50 نقطة أي مايعادل نصف دولار وعملية التسجيل بسيطة اولار تدخل الى الموقع من هنا التسجيل في الموقع

تانيا تدخل الجمايل الخاص بك و تختار كود .
ثالثا تختار التسجيل بالجمايل و توافق على الشروط.
بعدها تتوصل برسالة تأكيد تضغط عليه و تجيب على بضع أسئلة ومبروك عليه النصف الدولار.

سحب الأرباح من الموقع.

سحب الأرباح لا يحتاج الى امتلاك حساب بنكي بل حساب على بايبال فقط بعد وصولك الى 5000 نقطة تستطيع تحويلها الى 50 دولار ثم تدخل البيانات المطلوبة من أجل التوصل بأموالك و ستصلك خلال أسبوع أو أسبوعين و ستتلقى رسالة على الجمايل الخاص بك تخبرك أنك توصلت بأرباحك للإشارة فإن 100 نقطة تساوي واحد دولار .

الى هنا ينتهي مقالنا لا تنسى عزيزي القارئ مشاركة المقال لتعم الفائدة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -