كيفية ربح المال من تطبيق kwai  في 2022

 كيفية ربح المال من تطبيق kwai 

الإنترنت فضاء واسع جدا لتحقيق الأرباح بطرق متعددة جدا ، لكن في هذا المقال سنتحدث عن طريقة الربح من برنامج kwai بالتفصيل وكذلك كيفية ربح المال من تطبيق kwai بكل الطرق الممكنة التي يدعمها التطبيق المنافس ل tik tok .

فإذا كانت لديك أسئلة مثل ما هو برنامج kwai أو طرق الربح من كواي وكذلك طرق الحصول على المال منه وسحبه فأنت في المكان الصحيح.

Kwai
Win from kwai

ما هو برنامج kwai


تطبيق kwai هو برنامج تابع لشركة صينية وينافس التيك توك بل أكثر من ذلك يتشابه معه في مجموعة من الخصائص والتقنيات وتقوم فكرة kwai على مشاركة ومشاهدة الفيديوهات القصيرة عبر الإنترنت وربما قد تكون لم تسمع به من قبل لأنه حديث النشأة واستهدف في بدايته سوق أمريكا الجنوبية بالخصوص لكن مؤخرا أصبح الحديث متداول حوله بسبب توسع استهداف البرنامج الذي طال أغلب الدول والعربية منها على وجه الخصوص ، كما ينهج سياسة متقدمة في جذب مشتركين جدد وذلك عن طريق تقديم أرباح جيدة مقابل ذلك وهذا ما ينقلنا إلى الى حقيقة الربح من kwai


الربح من تطبيق kwai


حسنا الربح من كواي أمر حقيقي تماما وبل وممكن بعدة طرق وذلك ماحقق له شهرة واسعة في وقت وجيز إذ يعتمد على نظام مكافأة محفز جدا يمكنك من كسب مئات الدولارات كل شهر إذا عملت بشكل منظم ولم تخالف سياسات البرنامج إضافة إلى سهولة الانضمام له .


طريقة تسجيل دخول kwai 


من أجل الإنضمام إلى برنامج كواي فأنت لا تحتاج الى أي خبرة تقنية ومعلوماتية أبدا كل ما عليك فعله ببساطة هو :

- تحميل تطبيق كواي kwai 
- فتح حساب عن طريق الفيسبوك أو gmail
- ومبروك عليك حصولك على حساب على kwai

طريقة الربح من كواي


طريقة الربح من برنامج kwai متعددة وسهلة جدا تمكنك من كسب نقاط قابلة للتحويل إلى أموال وسحبها ويمكن تلخيص طريق الربح في :

- الربح من مشاهدة الفيديوهات 

- الربح من دعوة الأصدقاء

- الربح من النشر على التطبيق .


إلى أنه في السعودية توجد سياسة ربح أخرى تمكنك من كسب أموال مضاعفة من تطبيق kwai في هذه الحالة اذا كان لديك حسابات على وسائل التواصل الإجتماعي الأخرى مثل الانستقرام واليوتيوب والفيسبوك والتيك توك وغيرها فقد تربح بين 300 و 3000 دولار شهريا وذلك بناءا على عدد المتابعين لك .

إضافة الى تحقيق أرباح جيدة من خلال دعوة الأصدقاء بحساب سعودي وسيصل الربح الى حوالي 6 دولارات لكل 20 شخص ينضم الى kwai عن طريق رابط دعوتك .


شروط الربح من كواي kwai


لأجل أن تحقق الأهلية للربح من kwai على تحقيق بعض الشروط التي يعتمدها البرنامج لتمكينك من تفعيل الربح على حسابك وهي كالتالي :

- نشر محتوى حصري على kwai .

- نشر ما يزيد عن 10 فيديوهات خلال آخر شهر من عمر الحساب .

- تحقيق 10000 مشاهدة خلال الشهر الأخير .

- الوصول الى مستوى 2k وهو مستوى تصل إليه تلقائيا بعد عملك على التطبيق لمدة مقبولة .


طرق سحب الأرباح من kwai


يدعم تطبيق kwai ثلاث طرق لسحب الأموال بعد تحصيلها منه وهي كالتالي :

- الحساب البنكي .

- فودافون واتصالات كاش .

- التحويل الى رصيد هاتف .


والى هنا عزيزي القاريء تكون قد فهمت كل مايتعلق بالربح من kwai من طرق الربح وشروط الربح التي يتطلبها ولم يبقى لك سوى فتح حساب عليه إلى أردت أن تخوض تجربة الربح من تطبيق كواي الصيني .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -